تعرف على نتائج باملاك تيسيما حكم نهائى افريقيا مع الاهلى

 
باملاك تيسيما

طاقم حكام مبارة نهائى دورى الابطال 

ويضم طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 إيابًا بستاد مركب الخامس بالمغرب بين الاهلى المصرى بطل مصر والوداد المغربى بطل المغرب كل من، الإثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي، و الكيني جليبريت شيرويت مساعدين، والجابوني بير أتشو حكم رابع، بجانب بيتر واويرو كاماكو حكا لتقنية الفيديو، ويساعده كل من الموريتاني دحان بيده والزامبية ديانا شيكوتيشا

وبالحديث عن حكم الساحه باملاك تيسيما والذى اثير حوله جدلآ واسعآ فى الايام الماضيه نعرض تاريخ مواجهات النادى الاهلى الذى ادارها باملاك تيسيما 


تيسيما أدار تسع مباريات سابقة للنادي الأهلي، جميعها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث حقق المارد الأحمر الانتصار في ثلاث مباريات معه، وتعادل في أربع مناسبات، وخسر مباراتين فقط. وأشهر تيسيما البطاقة الصفراء 16 مرة، ولم يشهر البطاقة الحمراء في أي من المواجهات.

  • وكانت المباراة الأولى التي أدارها تيسيما للأهلي أمام فريق البنزرتي التونسي في الجولة الثانية من دور المجموعات في عام 2013، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • وفي المباراة الثانية، التي كانت في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017، تعادل الأهلي بهدف أمام الوداد.
  • وفي المباراة الثالثة، التي أقيمت في عام 2018 أمام فريق مونانا، انتصر الأهلي بثلاثية مقابل هدف في الدور الأول من دور المجموعات.
  • وفي المباراة الرابعة، التي أقيمت في عام 2018، انتصر الأهلي على نظيره وفاق سطيف بثنائية دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة. وخسر الأهلي في المباراة الخامسة أمام الترجي في لقاء الإياب بنهائي عام 2018، في المباراة الشهيرة التي انتهت بثلاثية دون رد.
  • وفي المباراة السادسة، لعب الأهلي أمام المريخ السوداني عام 2021، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. وفي المباراة السابعة، خسر الأهلي أمام مايلودي صن داونز بهدف نظيف في دور المجموعات.
  • وفي المباراة الثامنة، اكتسح المارد الأحمر نظيره وفاق سطيف في عام 2022 بأربعة أهداف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
  • وأخيرًا، أقيمت المباراة التاسعة هذا الموسم في دور المجموعات أمام ماميلودي صن داونز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال